رياضة

وسائل إعلام سعودية تكشف عن موعد طرح حقوق البث لدوري محمد بن سلمان للمحترفين

حجم الخط

[ad_1]

كشفت وسائل إعلام سعودية، عن وجود خطط بشأن بيع حقوق بث المسابقات الكروية في المملكة خلال الموسم المقبل.
وذكر صحيفة «الشرق الأوسط» – نقلًا عن مصادر مطلعة – أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أجرى في الأسابيع الماضية محادثات ومناقشات عديدة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين بشأن طرح كراسة النقل التلفزيوني الخاص بالمسابقات الكروية السعودية والتي من بينها الدوري السعودي للمحترفين وموعد طرحها وآليتها الجديدة للموسم المقبل، لا سيما أن مدة النقل التلفزيوني للدوري للشركة الناقلة حاليًا ستنتهي بنهاية يونيو المقبل.
وأشارت الصحيفة، إلى أن شركة الرياضة السعودية التابعة لوزارة الرياضة، قد حصلت في يوليو الماضي، على  حقوق النقل التلفزيوني للمسابقات السعودية الكروية مقابل 70 مليون ريال سعودي وهو رقم ضئيل جدًا قياسًا بما كانت تدفعه مجموعة «إم بي سي» التلفزيونية العملاقة في الفترة ما بين 2015 – 2018 قبل فسخ عقدها لمصلحة القنوات الرياضية السعودية التي تولت عملية النقل حتى نهاية الموسم الماضي. 
وتقوم قنوات «إس إس سي» حاليًا بالبث التلفزيوني لأغلب بطولات الاتحادات الرياضية السعودية.
وأوضحت الصحيفة، إن المحادثات تتركز حول مواعيد طرح كراسة حقوق النقل التلفزيوني الذي يتوقع أن يكون خلال شهري مايو ويونيو…

[ad_2]

المصدر : الكابتن

موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى